الممثل lee minho يتحدث عن ظهوره على التلفيوز الصيني

الممثل lee minho يتحدث عن ظهوره على التلفزيون الصيني ظهر الممثل ” لي مينهو” مؤخرا على التلفزة الصينية CCTV خلال مهرجان Gala وذلك في 30 يناير وقد تحدث عن شعوره حول الظهور في المهرجان قبل الحدث بلحظات . ” لي مينهو” تحدث عن مشاعره من خلال وكالته StarHaus للترفيه في 31 يناير و قال لقد قضيت وقتا ممتعا جدا لقد كان لشرف لي الآداء فوق المسرح ,,لقد كان شيئا مهما بالنسبة لي أريد أن اعبر عن امتناني للمدير Feng Xiao Gang و لطاقم قناة CCTV "لي مينهو” أدى أغنية "Qing Fei De Yi, وهي أغنية تايوانية بجانب مغنيها الأصلي Harlem Yu. الممثل ” لي مينهو” هو أول نجم كوري يشارك في مهرجان Gala على قناة CCTV وقد كان بجانب النجوم من فرنسا و النجم العالمي للافلام Sophie Marceau a وفقا لوكالته فإن ” لي مينهو” قد غنى أغاني كورية خلال المهرجان و لكن في النهاية قد قام بغناء اغنية صينية ,, البرنامج قد شاهده 700 مليون شخص خلال البث الحي في جميع أنحاء الصين و من كوريا , التايوان ,سينغافورة إلى أخره وكالته قالت عندما حان وقت آداء "لي مينهو" على المسرح عدد المشاهدين إرتفع جدا و إسمه كان في كل مكان على موقع Weibo و مواقع أخرى .